اعلان

مازدا تطلق الكروس أوفر CX-60 الجديدة

أهل مصر
مازدا تطلق الكروس أوفر
مازدا تطلق الكروس أوفر

أعلنت شركة مازدا عن إطلاق أيقونتها CX-60 الكروس أوفر الجديدة هذا الصيف لتعتلي قمة موديلاتها ولتشعل نار المنافسة مع مرسيدس GLC وكيا Sorento.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكروس أوفر CX-60 الجديدة يبلغ طولها 75ر4 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 87ر2 متر، ما يجعلها توفر مساحة لاستيعاب 5 ركاب، في حين تتراوح سعة صندوق الأمتعة من 570 إلى 1726 لترا.

وعلى صعيد الدفع، تشهد باقة المحركات انضمام اثنين من المحركات المستقيمة سداسية الأسطوانات بسعة 3 لتر كمحرك بنزين وسعة 3ر3 لتر كمحرك ديزل مع تقنية 48 فولت.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً