اعلان

"مبادرة الإحلال" تحذر من بيع أجزاء السيارة القديمة قبل تسليمها لساحات التخريد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

كشفت المبادرة الرئاسية لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة التي مضى على تصنيعها أكثر من 20 عامًا، عن الأوراق المطلوبة من المستفيدين قبل التوجه نحو ساحات التخريد، ومنها صورة البطاقة الشخصية، والاستعلام الأمني، والفيش والتشبيه، ونموذج 105.

وحذرت المبادرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الـ'الفيس بوك'، المتقدمين من إزالة أي أجزاء أو مكونات من السيارة القديمة التي يتم تسليمها لساحات التخريد المرحلة الأولى من المبادرة.

وأوضحت المبادرة، أنه لابد من توافر كافة مكونات السيارة بصورة سليمة، وعدم بيعها واستبدالها بأجزاء غير صالحة قبل تسليمها للتخريد، حتى لا يتعرض المستفيد إلى عدم قبول السيارة من ساحة التخريد التابعة له.

أماكن وساحات التخريد مبادرة الإحلال

وجاءت منطقة تخريد السيارات لمحافظة القاهرة الكبرى «القاهرة، الجيزة، القليوبية» عند الكيلو 26 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي اتجاه الإسكندرية أول يمين بعد المحور، بينما توجد أماكن تخريد محافظة السويس داخل جراج النقل الثقيل، بنطاق حي فيصل طريق السويس الإسماعيلية، فيما تقع ساحة تخريد السيارات بمحافظة بورسعيد، في منطقة جراج سيارات حي الزهور الحرفيين الزهور المناخ.

وبالنسبة عناوين تخريد مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أمام المدرسة الإعدادية الأزهرية بنات، ومأمورية الضرائب العامة بالغردقة شارع الحجاز، كما حددت أماكن تخريد السيارات بمحافظة الإسكندرية، في وحدة التحفظات والإيداع الكائنة بمنطقة مرغم بحري، بعلامة الكيلو 26 بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي