اعلان
اعلان

"هافال" تحتفل بمرور عام على إطلاق سياراتها بالسوق المصرية

سيارات هافال
سيارات هافال
كتب : مي طارق

احتفلت العلامة التجارية هافال، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة جي بي أوتو، الرائدة بقطاع السيارات بالسوق المصري، بمرور عام على دخولها الأسواق المصرية، وتحقيقها نجاحاً كبيراً وشعبية قوية بين عملائها لما توفره من إمكانيات تكنولوجية فريدة ومتميزة فضلاً عن كل سبل الراحة والأمان المبتكرة.

أطلقت جي بي غبور اوتو سيارات هافال في السوق المصري في شهر يوليو 2021، حيث أسهمت طرازات هافال H6، وJolion بما تتسم به من تصميم مستقبلي وديناميكي جديد يميزها عن كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأخرى، إلى جانب الأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة المخصصة من أجل شعور المستخدم براحة، ومتعة القيادة على الطريق، كما تضم سيارات هافال أعلى مواصفات السلامة والأمان بأسعار تنافسية ليمثلا إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وبهذه المناسبة، أعربت ياسمين المعايرجي-مديرة العلامة التجارية هافال بشركة جي بي غبور أوتو عن سعادتها بمرور العام الأول لسيارات هافال في السوق المصري قائلة: "سعداء بتواجدنا في السوق المصري، ونؤكد حرصنا التام على الالتزام بتقديم كل ما هو جديد في السوق المحلية وتنفيذ خطط الشركة التوسعية، وذلك إيمانًا منا بأهمية دورنا تجاه تنمية قطاع السيارات المصري، عن طريق تقديم الأفضل والأحدث لعملائنا وأفضل خدمات ما بعد البيع".

وجاءت أبرز مواصفات سيارات هافال المتاحة في الأسواق خلال التالي:

تأتي سيارات H6 في 4 فئات “ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس”، وتتميز بتوفير مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,738 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,653 مم، وعرضها الكلي 1,886 مم، وارتفاعها الكلي 1,730 مم.

و تعتمد على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering). كما تأتي بمحرك 1.5T تربو، يولد قوة تصل الى 152 حصاناً، وعزم يصل الى 233 نيوتن متر عند 1500-4000 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركةWET DCT 7 سرعات لتوفر السيارة آداء قوي مع أعلى مستويات الحماية والأمان في أي سيناريو للوقوف.

كما توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة مثل نظام التوقف الذكي ونظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام تنبيه السائق وغيرها من المميزات.

و تأتي سيارة Jolion تأتي في أربعة فئات هي “ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس”، وتتميز بأسعار تنافسية وأداء فائق وتكنولوجيا ذكية، حيث توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة والتي تعد نقلة نوعية في سوق السيارات مثل نظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي. كما تتمتع Jolion بمحرك 1.5T تربو، يولد قوة تصل الى 148 حصاناً، وعزم يصل الى 220 نيوتن متر عند 2200 –4400 لفة في الدقيقة، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها H6، وجنوط سبور مقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتعتمد Jolion على قاعدة عجلات 2,700 مم، ويبلغ الطول

جدير بالذكر، أن شركة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض