اعلان

هينو اليابانية تجدد ثقتها فى وكيلها بمصر للمرة الثالثة على التوالى

سيارات هينو- صورة أرشيفية
سيارات هينو- صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

قامت شركة هينو اليابانية لمركبات النقل المتوسط والثقيل والتابعة لمجموعة تويوتا العالمية بتجديد عقدها مع وكيلها الوحيد والحصرى بجمهورية مصر العربية، «شركة الجيكو مصر» والتابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل الدولية.

هينو اليابانية لمركبات النقل المتوسط والثقيل

وفي هذا الصدد، صرح طارق عبد اللطيف مدير عام عمليات مجموعة عبد اللطيف جميل الدولية بمصر قائلاً: 'إن علاقة المجموعة مع شركة هينو اليابانية علاقة تم بناؤها على مدار سنوات طويلة وتزداد صلابة يوماً بعد يوم'.

سوق النقل الثقيل فى مصر

وأكدت ريهام حسانين مدير عام قطاع النقل وشركة الجيكو مصر التى تعمل تحت مظلة المجموعة بمصر، أن هناك خطة لتطوير عمليات هينو فى مصرحيث نقوم بدراسة مشتركة لتوسيع قاعدة المنتجات التى تقدمها هينو بالسوق المصرية، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها.

تويوتا تجمع شاحنة هينو في الجزائر نهاية 2016 - أوتوبيب

وتعود العلاقة بين شركتى الجيكو مصر وهينو اليابانية لعام 2009 عندما أعلنت شركة الجيكو عن تدشين العلامة التجارية هينو فى السوق المصرى بعد غياب سنوات طويلة، كما شهدت العلاقة على مدار 14 عاماً الكثير من النجاحات بالرغم من التذبذبات التى يشهدها سوق النقل الثقيل فى مصر، متأثراً بفتراتٍ من التقلبات الإقتصادية.

الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتم فيها تجديد عقد الوكالة ما بين شركة هِينو اليابانية ووكيلها شركة الجيكو مصر منذ نشأة علاقة الشركتيين.

WhatsApp
Telegram