اعلان

أبو بسيسة طريق هروب النقل من دفع الكارتة بالإسكندرية.. بلطجية ينزعون الحواجز الأسمنتية لمرور السيارات (صور)

" أبو بسيسة " طريق هروب سيارات النقل لعدم دفع رسوم الكارتة بالإسكندرية

صورة للطريق
صورة للطريق

لجأ عدد من سائقي سيارات النقل إلى طريق بديل للهروب من كارته الطريق الصحراوي، بدلا من دفع الرسوم المقررة ببوابة الرسوم 'الكارتة' من خلال طريق أبوبسيسة على مسافة 2 كيلو متر من طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

أبوبسيسة طريق هروب سيارات النقل

قال جمعة بوسليم من سكان القرية، إن عددا من سيارات النقل ومعدات نقل ثقيل أخرى تقوم بالعبور من خلف بوابة أبوبسيسة يوميا ، للهروب من دفع الرسوم المقررة حيث يتم هروب تلك السيارات عن طرق فرعية، وأشار إلى أن تلك السيارات لا يتم تفتيشها من خلال مرورها من ذلك الطريق الذي يفتقر لجميع الخدمات.

وأضاف بوسليم أن عددا من البلطجية قاموا بنزع الحواجز الأسمنتية المرورية وسرقة البوابة الحديدية الخاصة بمدخل قرية أبوبسيسة واستطاعوا تكسير وإزالة الصبة الخرسانية الموجودة أعلى البوابة وذلك لمرور سيارات النقل المحملة بالبضائع والمعدات الثقيلة.

وأوضح جويدة حميدة من أهالي قرية أبو بسيسة، لـ'أهل مصر' أن القرية تعاني من ضعف الإنارة وعدم وجود أعمدة كافية لإضاءة المنطقة، خاصة الطريق الرئيسي، مشيرا إلى أن قائدي سيارات النقل المحملة بالأوزان الزائدة والسيارات المنتهية رخصها تقوم بالعبور من ذلك الطريق.

صورة للطريق

من جانبه، قال مصدر بحي العامرية ثان لـ'أهل مصر' إنه تم إبلاغ مسئولي بوابة الرسوم بالإسكندرية 'الكارتة' بخصوص تلك البوابة لمتابعتها ووضع خطة من إدارة الشركة الوطنية للمنافذ لمراقبة مدخل قرية أبو بسيسة بوضع موظفين لعدم خروج السيارات منه مؤكدا أنه لا مانع من بناء البوابة مرة أخرى ورصف طريق مدخل القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً