اعلان

فورد تعلن عن حملة استدعاء 634 ألف سيارة حول العالم

أهل مصر
فورد إسكيب
فورد إسكيب

استدعت شركة فورد موتور الأمريكية 634 ألف سيارة رياضية متعددة الأغراض في جميع أنحاء العالم، وجاء الاستدعاء هذا المرة مرتبط بخطر قد يهدد أمن السائق والسيارة .

حملة استدعاء سيارات فورد

أوضحت الشركة الأمريكية أن سبب الاستدعاء يرجع لمخاطر اندلاع الحريق في السيارة جراء تصدعات محتملة في حاقنات الوقود، قائلة إنها تحث أصحاب السيارات على فحصها.

مخاطر اندلاع الحريق في السيارة

وأضافت الشركة أن الاستدعاء يشمل موديلات ما بين 2020 و2023 من سيارتي "برونكو سبورت" و"إسكيب" الرياضيتين متعددة الأغراض، بما في ذلك العديد من السيارات التي تم استدعاؤها في أبريل، لأن غلاف حاجز الوقود يمكن أن يتصدع ويحدث تسربا قد يتسبب في حريق بالمحرك.

برونكو سبورت

وذكرت الشركة أن الاستدعاء يشمل موديلات ما بين 2020 و2023 من سيارتي "برونكو سبورت" و"إسكيب" الرياضيتين متعددة الأغراض، بما في ذلك العديد من السيارات التي تم استدعاؤها في أبريل/نيسان، لأن غلاف حاجز الوقود يمكن أن يتصدع ويحدث تسربا قد يتسبب في حريق بالمحرك.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً