اعلان
اعلان

جلوبال أوتو: BMW X5 أول سيارة منتجة محليًا بعد عودة استئناف المصنع

بي إم دبليو X5
بي إم دبليو X5
كتب : مي طارق

قال فهد الغانم رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال أوتو، إن عودة استئناف تجميع سيارات بي إم دبليو في مصر، نتج عنه خروج أول سيارة BMW X5 المجمعة محليًا، مؤكدا أن مصر تعد أحد أهم الأسواق الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط.

ضخ استثمارات أكثر من 150 مليون دولار

وأضاف الغانم خلال افتتاح مصنع بي إم دبليو في مصر اليوم، أنه بناء على ذلك وانطلاقًا من شعارنا لبداية عصر ورؤية جديدة في المرحلة المقبلة، ستقوم جلوبال أوتو للسيارات بضخ استثمارات هائلة تقدر بأكثر من 150 مليون دولار بشكل تدريجي في جميع مرافق العلامة الألمانية الفاخرة بي إم دبليو'.

رفع كفاءة مصنع بي إم دبليو في مصر

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال أوتو، أن الشركة تعمل على رفع كفاءة مصنع بي إم دبليو للتجميع المحلي، ما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل، تماشياً مع رؤية جمهورية مصر العربية 2030، إضافة إلى خططها التنموية المتعلقة بتوطين صناعة السيارات.

استئناف عمل مصنع بي إم دبليو

وأكد الغانم، أن مصنع بي إم دبليو سوف يستحوذ على نصيب الأسد من ضخ استثمارات الشركة خلال الفترة المقبلة، بهدف نقل التصنيع المحلي إلى آفاقا جديداً من خلال تطوير خطوط الانتاج بأفضل المعدات وأليات التصنيع، بالإضافة إلى تأهيل وتدريب الكوادر البشرية العاملة تحت إشراف مجموعة من المراقبين بي إم دبليو العالمية، وذلك بهدف إنتاج سيارات عالية الجودة قادرة على مواكبة التطور التكنولوجي العالمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض