اعلان

أحدث قائمة أسعار زيوت موبيل مصر خلال يناير 2023

اسعار زيوت اكسون موبيل مصر
اسعار زيوت اكسون موبيل مصر
كتب : مي طارق

شهدت أسعار زيوت موبيل مصر حالة من الارتفاع خلال يناير الجاري 2023، بنسب تتراوح بين 4%، إلى 7% على منتجاتها، والتي تشمل زيوت السيارات والدراجات، والشحومات وبعض المنتجات الأخرى.

قائمة أسعار زيوت موبيل مصر

ويوضح المنشور التالي، أن قائمة أسعار اكسون موبيل مصر، تضمنت ضريبة القيمة المضافة 14% على الأسعار المعلنة للعملاء، وتقدم إليكم « أهل مصر» أحدث أسعار زيوت موبيل مصر خلال 2023.

أسعار اكسون موبيل

350 محطة خدمة لتلبية احتياجات العملاء

وتقدم اكسون موبيل خدماتها لأكثر من 350 محطة للخدمة لتلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء مصر، إضافة إلى أكثر من 25 متجر On the Run في القاهرة الكبرى والإسكندرية، حيث توفر خدمات سريعة ومتميزة، كما يوجد لديها أسطول نقل كبير يضم أكثر من 50 آلية تتوافق مع معايير السلامة العالمية، مخصصة للشحنات المباشرة إلى العملاء ونقل الشحنات بين المحطات.

تاريخ إكسون موبيل مصر

يعود تاريخ إكسون موبيل مصر إلى العام 1902، عندما كان الكيروسين المنتج الأول، واليوم تحتل إكسون موبيل مصر مكانة رائدة في السوق في المنتجات النفطية والتكنولوجيا، ومنذ أكثر من 115 عام، تم تسجيل شركة فاكوم للنفط(vacuum)، وهي إحدى أسلاف شركة موبيل، للمرة الأولى في مصر، بحسب الموقع الرسمي للشركة.

إكسون موبيل مصر

وفي عام 1939، بدأت شركة تابعة لشركة ستاندرد للنفط نيوجرسي، إحدى أسلاف شركة إكسون، عمليات استكشاف النفط في مصر، وفي عام 1946 نجحت جيرسي ستاندرد في اكتشاف النفط في سيناء وراس مترما.

وفي عام 2000، تم تأسيس شركة إكسون موبيل مصر بعد اندماج شركة اسو ستاندرد الشرق الأدنى وشركة موبيل النفطية مصر. وبالبناء على هذا التاريخ الطويل والحافل، واصلت إكسون موبيل مصر ريادتها لأسواق الوقود والزيوت في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر