اعلان

المصرية للاتصالات تعلن تغيير شعارها لـ «غير أي حد»

«المصرية للاتصالات» تعلن تغيير شعارها لـ  «غير أي حد»
«المصرية للاتصالات» تعلن تغيير شعارها لـ «غير أي حد»

كشف محمد أبوطالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للشئون التجارية، عن تغيير شعار الشركة من «قبل أي حد» إلى «غير أي حد» ليكون توضيح لاستراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة.

استراتيجية شركة المصرية للاتصالات

وأوضح أبو طالب، أن استراتيجية الشركة تتمثل في تقديم خدمات وحلول مبتكرة ومختلفة لتمكين عملائها من الحصول على تجربة أكثر تميزًا من حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتلاقى مع اهتماماتهم واحتياجاتهم المستقبلية.

إطلاق العلامة التجارية WE

وأكد أن بعد مرور 5 أعوام على إطلاق العلامة التجارية WE استطاعت الشركة خلالها أن تصل لمختلف العملاء والقطاعات باختلاف اهتماماتهم بشكل يتناسب مع عراقة وتاريخ المصرية للاتصالات في ظل المنافسة الشرسة الموجودة داخل سوق الاتصالات المحلي والذي تصل نسبة التشبع به لما يقرب من 110%.

شركة المصرية للاتصالات

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.

«المصرية للاتصالات»: تطبيق 5 مستويات لاستراتيجية الهرم الرقمي وتدشين 2000 برج محمول

كان المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي»، قال إن الشركة تعتمد على استراتيجية الهرم الرقمي في تحولها لمشغل اتصالات متكامل في مصر، موضحًا أن قاعدة الهرم تشمل مرحلة الإتاحة بهدف تطوير الشبكات حيث تم تدشين ما يزيد عن 2000 محطة محمول خلال الفترة الماضية.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وأضاف 'حامد'، أن المستوى الرابع للهرم يشمل خدمات الجيل الرابع، وهي تحديث البنية التحتية التكنولوجية، مشيرًا إلى أن الشركة حصلت على حزمتين من الترددات الجديدة في الحيز الترددي ٢٦٠٠ ميجا هرتز بتقنية DTT؛ بهدف جذب رضا العملاء وتقديم خدمة على مستوى كفاءة عالية.

ونوه 'حامد'، أن المستوى الثالث يتضمن خدمات الجيل الثالث بما تشمله من تطبيق شرائح الداتا سنتر والاعتماد على تقنيات الحوسبة السحابية المعتمدة على مراكز البيانات، وهي من خدمات الجيل الرابع متابعا، أن المستوى الخامس يشمل مرحلة الإنتاج وهي التطبيقات الذكية لتسهيل كافة الخدمات على العملاء وسد احتياجات العملاء بشكل رقمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً