اعلان

أسعار سيارات الميكروباص في مبادرة الإحلال خلال 2023.. تبدأ من 415 ألف جنيه

أسعار سيارات الميكروباص في مبادرة الإحلال
أسعار سيارات الميكروباص في مبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

يبحث عدد كبير من السائقين عن أسعار سيارات الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، بعدما شهدت أغلب أسعار السيارات المشاركة في المبادرة حالة من الارتفاع، مقارنة بأسعار مثيلاتها المعروضة داخل الأسواق، وتتيح المبادرة طرازين من الميكروباص، وهما 'كينج لونج، وزيمكس'.

أسعار الميكروباص في مبادرة الإحلال

وغابت من قائمة أسعار الميكروباص المعلنة خلال 2023 عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة 'جو جرين' من سيارات الميكروباص 'جولدن دراجون'، وذلك بعد انضمامه في أكتوبر الماضي.

أسعار سيارات الميكروباص

واشتملت أسعار سيارات الميكروباص المعلنة على قيمة تجهيزات السيارة بالغاز الطبيعي، وذلك بعد خصم نسبة الحافز الأخضر المحدد للميكروباص الـ 25%، وتبلغ قيمتها 65 ألف جنيه.

أسعار الميكروباص في مبادرة الإحلال

دفع كامل قيمة ميكروباص المبادرة خلال أسبوعين

ونوهت المبادرة على المواطنين المشاركين دفع كامل قيمة السيارة في حالة السداد الفوري إلى الشركة خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد، وحال مخالفة ذلك من حق الشركة إعادة تسعير السيارة إذا ما تقرر أي زيادة في الأسعار.

أسعار الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة

وتستعرض «أهل مصر» أسعار الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، في حال السداد النقدي 'الكاش'، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونرصدها خلال السطور التالية:

أسعار ميكروباص كينج لونج بالمبادرة

بلغت أسعار الفئة الأولى من سيارات الميكروباص كينج لونج داخل مبادرة الإحلال، بقيمة 415 ألف جنيه، وتبلغ أسعار الفئة الثانية بقيمة تقدر 440 ألف جنيه.

ميكروباص زيمكس

أسعار ميكروباص زيمكس بالمبادرة

وسجلت أسعار سيارات الميكروباص زيمكس في المبادرة، الفئة الأولى 420 ألف جنيه، وبلغ سعر الفئة الثانية 445 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً