اعلان

أسعار الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات خلال يوليو.. تصل لـ 599 ألف جنيه

أسعار الميكروباص في مبادرة الإحلال
أسعار الميكروباص في مبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

كشفت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة التي مر على تصنيعها أكثر من 20 عاما فأكثر، عن أسعار الميكروباص خلال يوليو الجاري 2023، وتتيح المبادرة 4 طرازات من الميكروباص مختلفة التجهيزات أمام المواطنين المالكين للميكروباصات القديمة الراغبين في استبدالها بأخرى جديدة.

وتستعرض «أهل مصر» أسعار الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته ونرصدها خلال التقرير التالي.

أسعار الميكروباص في مبادرة إحلال السيارات

أسعار ميكروباص كينج لونج

تقدم شركة كينج لونج ايجيبت لتجميع السيارات التجارية، ميكروباص كينج لونج في مبادرة الإحلال حيث سجل الفئة الأولى (انجيكش عادي) 415 ألف جنيه، وبلغ سعر الفئة الثانية (انجيكشن تكييف) 440 ألف جنيه.

أسعار ميكروباص زيمكس

تتيح شركة المصرية البريطانية لتصنيع السيارات (إيبام)، ميكروباص زيمكس في المبادرة بأسعار تبدأ من 420 ألف جنيه للفئة الأولى (انجيكش عادي)، وحددت سعر الفئة الثانية (انجيكشن تكييف) 445 ألف جنيه

أسعار ميكروباص جولدن دراجون

توفر المجموعة العربية للتجارة والتوزيع ' القصراوي' ميكروباص جولدن دراجون ( K51 انجيكشن) ، بفئة واحدة بسعر 454 ألف جنيه

أسعار ميكروباص فوتون

و تأتي سيارات الميكروباص فوتون في مبادرة احلال السيارات عبر فئة واحدة ( مكييف C2 انجيكشن) بسعر 599.880 جنيه، بحسب شركة توزيع وسائل النقل TVD.

الأسعار المعلنة شاملة مصاريف التجهيز بالغاز الطبيعي

وتشتمل الأسعار المعلنة على مصاريف التجهيز بالغاز الطبيعي، ومخصوم منها أيضا قيمة الحافز الأخضر 65 ألف جنيه، علما بأن الأسعار المعلنة غير شاملة مصاريف الترخيص.

حال مخالفة تسليم السيارة القديمة

ونوهت المبادرة على العميل دفع قيمة السيارة كاش إلى الشركة خلال أسبوعين بحد أقصى من موعد تسليم السيارة القديمة للتخريد وحال مخالفة ذلك يحق للشركة إعادة تسعير السيارة، إذا ما تقرر أي زيادات في الأسعار.

وفي حالة عزوف العميل عن إستكمال الإجراءات بعد تخريد السيارة القديمة لأى ظرف كان، لا يحق له المطالبة بالحافز الأخضر أو أي من المزايا المقررة في المبادرة، كما لا يحق له الرجوع على أى من شركاء المبادرة للمطالبة بأي حقوق ناتجة عن عدم إلتزامه بالإجراءات وفى التوقيتات المحددة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي