اعلان

للمرة الثانية.. جوائز إقليمية مرموقة لـ«دايموند موتورز» وكيل ميتسوبيشي مصر لتميز خدماتها

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

حازت شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر على جوائز إقليمية مرموقة في حفل توزيع الجوائز السنوية لبرنامج تميز الأعمال Business Excellence لعام 2023 والذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في الشهر الجاري يوليو 2024.

يهدف برنامج التميز الأعمال Business Excellence إلى تكريم وكلاء ميتسوبيشي موتورز الذين يظهرون تفانيًا استثنائيًا في دعم قيم ومعايير شركة ميتسوبيشي موتورز في جميع المجالات والاهتمام بخدمة عملاء ميتسوبيشي موتورز.

ميتسوبيشي الشرق الأوسط وإفريقيا

وقد تميزت شركة دايموند موتورز في مجالات التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع في منافسة تضم جميع وكلاء ميتسوبيشي موتورز في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا للمرة الثانية على التوالي لعام 2022 و2023.

جوائز شركة دايموند موتورز

فقد حصلت شركة دايموند موتورز على الجوائز الاتية:

1- الجائزة الفضية، المركز الثاني اقليمياً في الشرق الأوسط وافريقيا لقسم خدمات ما بعد البيع.

2- الجائزة الفضية، المركز الثاني اقليمياً في الشرق الأوسط وافريقيا لقسم التسويق والمبيعات (وإدارة علاقات (خدمة) العملاء).

3- جائزة أفضل موقع الكتروني لميتسوبيشي موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا.

4- شهادة تقديرية للحصول على أعلى درجة في العلاقات العامة والتسويقية الشرق الأوسط وأفريقيا، بدرجة 100%

ومن الضروري ذِكر أن الحصول على الجائزة الفضية في خدمات ما بعد البيع يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والحرص على رضاهم الكامل. كما إنها شهادة على العمل الجاد والاهتمام برضاء عملائنا لضمان تجربة سهلة للعميل بعد إتمام عملية الشراء من ميتسوبيشي موتورز مصر.

كما ان الجائزة الفضية في مجال التسويق تبرز قدرتنا على تقديم استراتيجيات تسويقية فعالة، مما يعزز من مكانتنا في السوق المصري واقليميا ويضمن هذا ولاء العملاء والحفاظ على حصة المبيعات.

بالإضافة الى ذلك فان جائزة أفضل موقع إلكتروني من حيث التصميم والتفاعل وسهولة الاستخدام، تعكس توفر تجربة سلسة وممتعة للزوار والعملاء. والجدير بالذكر انه تم الإشادة بأداء شركة دايموند موتورز لحصولها على جائزة أفضل/أعلى درجة في العلاقات العامة، مما يعكس جهودنا المستمرة في بناء علاقات قوية وفعالة مع وسائل الإعلام، والتواصل بشكل مستمر وواضح من اجل اعلام عملائنا بكل جديد.

وجدير بالذكر، أن شركة دايموند موتورز تنسب هذا الإنجاز المرموق الي كل موظفيها من جميع الإدارات وتخص بالشكر إدارة التسويق وخدمات ما بعد البيع وقسم تطوير الأعمال وشبكة التوزيع وإدارة علاقات (خدمة) العملاء، الذي ساهم شغفهم وابتكارهم وتفانيهم في أداء عملهم بشكل فردي وجماعي في الحصول على هذه الجوائز، فهذا النجاح هو ثمرة جهود جماعية وتعاون مستمر بين جميع أقسام شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجاة عبد الفتاح البرهان قائد الجيش السوداني من عملية اغتيال