تفاصيل مشاركة سيارات جيلي «ستار راي وكول راي» بمهرجان العلمين الجديدة 2024

سيارات جيلي
سيارات جيلي
كتب : مي طارق

كشفت مجموعة أبوغالي موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية جيلي الصينية، عن مشاركتها في فعالية MotorWeek، التي عُقدت تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024.

سيارات جيلي بمهرجان العلمين

ويشهد مهرجان العلمين الجديدة 2024 الجهود الحكومية الضخمة التي تم بذلها لإظهار المنطقة كمركز عالمي رائد، ويعكس المكانة الرفيعة التي تسعى مصر لتحقيقها على الساحة الدولية.

مهرجان العلمين الجديدة 2024

عُقدت فعالية MotorWeek في دورتها الثالثة في الفترة من 16 إلى 24 أغسطس 2024، بتنظيم شركة 'بيس-آر إيجيبت' بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة، وتأتي هذه الفعالية ضمن احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

أبوغالي موتورز

تُعد أبوغالي موتورز من الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالسوق المحلي، حيث تتمتع بسمعة عريقة في تقديم أحدث السيارات وأعلى مستويات الخدمةخلال الفعالية، عرضت الشركة سياراتها الچيلي في جناح مميز يضم أربعة سيارات.

في إطار مشاركة أبوغالي موتورز في MotorWeek، الفرصة كانت لمئات الزوار بتجربة سيارات چيلي ستاراي وكول راي الجديدة، بالإضافة إلى بعض من الترفيه وخدمات للزوار، وذلك في أجواء متنوعة تشمل القيادة على طرقات عادية وأخرى وعرة. توفر هذه التجارب فرصة فريدة لاستكشاف قدرات السيارات في مختلف الظروف.

مثلت الفعالية MotorWeek فرصة استثنائية للزوار للاستمتاع برياضة المحركات بمختلف أنواعها وعلى هامشها تقديم وتجربة قيادة لسيارات چيلي من الوكيل الأعلى المعتمد أبوغالي موتورز.

طرازات مُميزة

جيلي كول راي

تتميز جيلي كول راي بأداء رياضي جذاب، بفضل محركها التوربيني الرباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر، الذي يُنتج قوة تصل إلى 171 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 290 نيوتن.متر، مما يوفر تسارعًا مميزًا، حيث تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 7.6 ثانية، ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

جيلي ستار راي

أما السيارة ستاراي، فهي السيارة الرائدة ضمن طرازات چيلي التي تقدمها أبوغالي موتورز في السوق المحلي بضمانات حصرية حتى 7 سنين و صيانة مجانية حتى 5 سنوات وكثير من المميزات التي تنفرد بها مجموعة أبوغالي موتورز. وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، بقدرة تصل إلى 174 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 270 نيوتن.متر. تتميز السيارة بتسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 7.9 ثانية، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة Dual Clutch من سبع سرعات، مما يُعزز الأداء الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من برينتفورد