اعلان

البنك التجاري الدولي يتيح خدمة التقديم على القرض الشخصى أون لاين

 البنك التجاري الدولي  CIB
البنك التجاري الدولي CIB

أتاح البنك التجارى الدولى خدمة التقدم للحصول على القرض الشخصى وبطاقات الائتمان عبر الانترنت ، وذلك مع منح العميل خصم يصل لنسبة 50 % على المصاريف الإدارية .

واكد البنك أن هذه الخطوة تاتى فى إطار تحفيز المتعاملين على التعامل عن بعد بدلاً من الذهاب للفروع ، وبما يسهل الامر على العملاء .

وتتضمن الاستمارة بيانات اسم العميل والرقم القومى ورقم الموبايل والبريد الإلكترونى ، واذا كان عميل للبنك التجارى الدولى ام لا ، والمدينة ، والمنطقة التى يقطنها العميل ، واذاكان يرغب فى الحصول على قرض شخصى او بطاقة ائتمان ، ونوع الاشتراك فى الحساب وهل بضمان تحويل الراتب ، او بدون تحويل الراتب ، ولاصحاب المهن الحرة ، مع إدخال بيانات جهة العمل والمسمى الوظيفى .

ويقوم العميل بالضغط على مربع ، و بمجرد الضغط على هذا المربع يكون للبنك الحق في تقديم كل أو جزء من البيانات أو المعلومات المتوفرة لدى مصرفكم عني إلى البنك المركزي أو الشركة المصرية للاستعلام الائتماني I-Score أو أي جهة قضائية وفي الاستعلام عني من البنوك التي أتعامل / نتعامل معها وكذلك البنك المركزي أو الجهات المماثلة.

ويؤكد البنك التجارى الدولى أنه يحق للبنك التجاري الدولي – مصر قبول أو رفض هذا الطلب وفقًا لما تقتضيه الشروط والأحكام وبعد تقديم كل المستندات المطلوبة، وطبقًا لسياسية البنك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري