اعلان

«التجارى الدولي» يقسط مشتريات الشركات بالبطاقات الائتمانية حتى 24 شهرًا بدون فوائد

البنك التجاري الدولى
البنك التجاري الدولى

أعلن البنك التجاري الدولي، عن إتاحة خدمة تقسيط المشتريات لجميع حاملي بطاقات 'سى أى بى فيزا بزنس بلاتنيوم' الائتمانية، في إطار دعم البنك لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة، مضيفًا أنه بالتعاون مع شركة فيزا، يمكن لحاملي “سي أي بي فيزا بزنس بلاتنيوم' تقسيط مشتريات شركاتهم بفترات سداد تصل إلى 24 شهر، وبدون فوائد.

احتياجات الشركات

ويمكن لعملاء البنك الآن شراء كافة احتياجات شركاتهم خلال شهري مارس وأبريل 2023 باستخدام البطاقة الائتمانية.

ويهدف العرض إلى تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الشركات على الاستفادة بمزايا البطاقة الائتمانية، ومنحهم حلول تقسيط مرنة للمساهمة في التخفيف من نفقاتهم الحالية وتلبية احتياجات أعمالهم.

وفي هذا السياق، قال هاني الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجاري الدولي، إنه في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، يحرص البنك على تقديم الحلول المالية لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، مما جعله يتيح خدمة تقسيط المشتريات لعملائه من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال مع بطاقة 'سي آي بى فيزا بزنس بلاتنيوم' الائتمانية.

خيارات الدفع

وقالت ملك البابا، المدير العام لشركة فيزا، إن إمكانية منح العملاء المزيد من خيارات الدفع هو أهم ما يميز الاقتصاد الرقمي العالمي، ففي ظل الوضع الاقتصادي الحالي، شهدت تسهيلات الدفع المقدمة نموًا ملحوظًا.

وأضافت، أنه وفقًا لدراسة شركة فيزا التي أجرتها في عام 2022 ضمن حملة “ابقى آمنًا”، قد تبين أن 72% من المستهلكين في مصر على دراية بخدمات الدفع الآجل، الشراء الآن والدفع لاحقًا، و65% من المستهلكين يفضلون استخدامها كخيار للدفع.

تقسيط المشتريات

وقالت إن خدمة تقسيط المشتريات بدون فوائد لحاملي البطاقات الائتمانية للشركات، بالتعاون مع البنك التجاري الدولي، ستمنح أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة طرقًا فعّالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، من خلال تقليل المصاريف، وتسهيل عملية الدفع، ومراقبة النفقات. وأضافت مؤكدة على التزامهم المستمر بدعم وتطوير قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، نظرًا للدور الحيوي الذي تلعبه في دعم الاقتصاد المصري.

حساب الشركات

يمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب للشركات المتوسطة والصغيرة الاستفادة بالعرض من خلال استخدام بطاقة فيزا بزنس بلاتنيوم الائتمانية خلال شهري مارس وأبريل 2023، أو التقديم عليها للاستفادة بتلك المزايا الجديدة خلال فترة العرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك