اعلان

«التجاري الدولي» أول بنك مصري يحصل على شهادة الأيزو 29993 بنظام إدارة خدمات التعلم

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

حصل البنك التجاري الدولي مصر cib على شهادة الايزو 29993 المتخصصة و الرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة المرموقة.

قطاع التدريب والتطوير

منحت هذه الشهادة إلى قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution)عن مجمل أعماله للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق و المراجعة للسياسات والإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية، تتزامنا مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمية المقدمة لمواكبة أهم المستجدات و التطبيقات العملية و ملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي.

تطوير العنصر البشري

وإيمانا بالدور الفعال لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها تؤثر على تطوير جودة و كفاءة مستوي الخدمة المقدمة و تلبية احتياجات العملاء.

هذا ويُعتبر 'التجاري الدولي' أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل