دفن جثة سيدة قتلها زوجها صاحب محل قطع غيار بالتوفيقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

صرحت النيابة العامة بشمال الجيزة، بدفن جثة ربة ربة منزل قتلها زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما بأوسيم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين الزوجة وزوجها "صاحب محل"، بسبب خلافات أسرية بينهما، فقام الزوج بالتعدى على زوجته بالضرب، وتطور الشجار بينهما فاستل المتهم سكينا من المطبخ وطعنها عدة طعنات مما أدى وفاتها في الحال.

وأضافت التحقيقات، أن الزوج يمتلك محل قطع غيار سيارات بمنطقة التوفيقية، وكانت حياتهما الزوجية مستقرة، وكانت النيابة العامة أمرت بعرض جثة المجني عليها على الطب الشرعي وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وعقب الانتهاء صرحت بدفنها واستلم الجثمان أحد أفراد أسرتها.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقي مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة بشتيل، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مقتل الضحية بعد الاعتداء عليها بسلاح أبيض، على يد زوجها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليها وزوجها بسبب خلافات بينهما مما دفعه للاعتداء عليها بواسطة سلاح أبيض "سكين" حتى أنهى حياتها، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وألقى القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (0-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | ضغط أبيض