اعلان

"اطمني متخافيش".. شقيق سما المصري يبشرها بالبراءة في أولى جلسات قضية الـ"5 فيديوهات"

سما المصري
سما المصري

سمحت قوات تأمين المحكمة الاقتصادية، لشقيق المتهمة سما المصري "أحمد" وشخص آخر يدعى "مينا"، بدخول قاعة المحكمة، خلال نظر أولى جلسات محاكمة الرقصة الاستعراضية، في قضية جديدة تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، وهى القضية التي تضم 5 فيديوهات بين الأحراز، بحسب تحقيقات النيابة.

ودار حديث خاطف بين سما المصري وشقيقها طمأنها خلاله على موقفها في القضية، وعلى الجهد المبذول لإظهار براءتها أمام هيئة المحكمة.

وكانت المتهمة سما المصري، قد وصلت قبل قليل، إلى المحكمة الاقتصادية، تمهيدا لنظر أولى جلسات محاكمتها في قضية جديدة متهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور، وهى القضية المقامة ضدها من قبل المحامي بالنقض أشرف فرحات، والتي تضم أحراز بلغت 5 فيديوهات.

حضرت سما المصري بالكمامة، ترتدي ملابس السجن البيضاء، وتم إيداعها قفص المحكمة لبدء محاكمتها.

يذكر أن محكمة الجنح الإقتصادية قضت بالحبس 3 سنوات لسما المصري، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفس والدعارة.

أوضحت المحكمة في حيثيات حكمها أن سما المصري قد انحرفت عن الصراط المستقيم بعد أن عرفته ولكنها كرهته، فزين لها شيطانها أعمالها فصدها عن السبيل مستغلة لظروف شبابه لتدفعهم إلى الهلاك من أجل حفنة من المال وشهرة زائفة، أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وقامت بتصوير ونشر فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الانستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة واطلعت عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة