اعلان

"تعالي أجيبلك شيبسي".. قصة اغتصاب "فاطمة" ذات الـ 8 سنوات على يد بقال حلوان

"تعالي أجيبلك كيس شيبسي".. قصة اغتصاب "فاطمة" ذات الـ 8 سنوات علي يد بقال حلوان
"تعالي أجيبلك كيس شيبسي".. قصة اغتصاب "فاطمة" ذات الـ 8 سنوات علي يد بقال حلوان

لم تتوقع "فاطمة" التي لم تتخطَ الثمانية أعوام، صاحبة الخطوات الصغيرة، أن القدر سوف يوقعها تحت براثن "بقال" في صورة شيطان لا تعرف الرحمة طريقا لقلبه، طوعت نفسه الدنيئة التمتع بما حرم الله، في لحظة شيطانية تجرد فيها من مشاعر الإنسانية، قام خلالها باستدراجها، فور وصولها لمحل البقالة لشراء كيس شيبسي، الذي يعمل به، للطابق الأول داخل منزل مهجور لاغتصابها.

أحداث الواقعة اكتشفتها جارة المتهم، فور مرورها من أمام المنزل، بحسب ما روته والدة الضحية أمام النيابة: "بنتي ذهبت لشراء كيس شيبسي فأخدها في المسكن المهجور بجوار المحل وواحدة ست شافته قبل إتمام جريمته، فتركها تذهب إلى حال سبيلها".

وفور عودة الطفلة إلي منزلها وتظهر عليها حالة إعياء شديدة، والدموع تتساقط من عينيها، فلم تدر والدتها عما يبكيها، وفور علمها من أحد السيدات التي شاهدت المتهم، توجهت الأم لتحرير محضرا يقسم شرطة حلوان "تتهم فيه "محمد م س" 35 سنة بقال، بهتك عرض ابنتها الطفلة بعدما استدرجها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وبمناقشة الطفلة أكدت صحة أقوال والدتها، وبإعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهم، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 5845، وبعرض المتهم على النيابة العامة أنكر التهمة الموجهة إليه، وقرر أن هناك خلافات سابقة مع أسرة المجنى عليه، فطلبت النيابة تحريات المباحث، فتبين صحة أقوال المجني عليها والمبلغة.

وأمرت نيابة حلوان برئاسة المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة والمستشار أحمد مصطفى، مدير النيابة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليجددها قاضي المعارضات 15 يوما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً