اعلان

"رقبته متعلقة في حبل".. جار "طفل المطرية" يكشف كواليس انتحاره في تحدي الـ"التيك توك

جيران طفل المطرية
جيران طفل المطرية

روى حسن محمد صاحب ال 58عاما من عمره، استورجي سيارات تفاصيل واقعة انتحار الطفل 'محمد ح. ع' 10 سنوات، شنقا في تحدي لعبة المشنقة عبر تطبيق الـ'تيك توك'، أن الطفل صعد الي أسفل العقار الذي يقطن به، وقام بربط حبل في سطح العقار، وبدأ تحدي اللعبة، وعندما غاب لأكثر من ساعات، وسمعت صوت صرخته، صعدت أسرته فوجدته معلقا بحبل مربوط في (كانش) المروحة.

وأضاف في حديثه لـ'أهل مصر'، قائلا:' صباح الجمعة الماضي شاهدت رجال المباحث أمام المنزل، ولاحظت انهم ماسكين حبل ولنا سألت قالوا ان محمد شنق نفسه، وأن الطفل محمد، وحيد أسرته، وله 4 أشقاء بنات، أسرته حسنة السمعة والكل يشهد بأخلاقهم كل الناس زعلت عليه كان طفل بشوش مضحك دايما'، مكملا:' بتمني البرامج دي تتحذف لأن أولادنا في خطر، والأطفال والشباب دلوقت أصبحوا في عزلة تامة لانشغالهم بالنت والبرامج الملهية'.

وحصلت 'أهل مصر' على أول صور لمنزل الضحية الذي شهد الواقعة الكائن يشارع محمد حسن الشحات بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة.

تفاصيل الحادث، بدأت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة طفل مشنوقا داخل منزله بشارع محمد حسن الشحات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة 'م. ع' طفل في بداية العقد الثاني من عمره، مدلي من سقف الغرفة محل إقامته، وبسؤال أسرته بقيامه بالانتحار شنقًا بسبب قيامه بتحدي الشنق الموجود على تطبيق تيك توك، ولم يتهموا أحدا في ذلك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة جثة الطفل، كما أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود قرار الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة