اعلان

تفاصيل القبض على بسنت محمد فتاة التيك توك لنشرها فيديوهات مخلة للآداب

بسنت محمد
بسنت محمد

أكد أشرف فرحات المحامي ومقدم البلاغ ضد بسنت محمد، بطلة الفيديوهات على تطبيقي "إنستجرام" و"TIK TOK"، إن الأدارة العام لمباحث الآداب بوزارة الداخلية ألقت القبض على المتهمة بمحافظة الإسكندرية مساء أمس الخميس.

وأضاف فرحات في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أن المتهمة نزلت، النيابة العامة بعد ظهر اليوم لمباشرة التحقيقات معها، في عدة اتهامات أبرز بث فيديوهات مخلة للآداب.

كما أكد مصدر أمني، أنه تم ضبط المتهمة داخل كافية بمنطقة الرمل بالاسكندرية، وقامت أجهزة الأمن بالتحفظ على هاتفها المحمول تمهيدا لتفريغة للوقوف على محتوياته ووضعة تحت تصرف النيابة العامة، ولم يعثر معها على أي ممنوعات.

وألقت أجهزة الأمن ومباحث الآداب القبض على فتاة التيك توك بسنت محمد بالاسكندرية.

تعود الواقعة عندما رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب تداول فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى لفتاة تدعى بسنت محمد تظهر ليها بمظهر غير لائق وخادش للحياء العام ، مع ردود افعال غاضبة لرواد مواقع التواصل تطالب بالقبض عليها وباعداد الاكمنة اللازمة تم ضبطها بالاسكندرية.

وكان المحامي أشرف فرحات، تقدم ببلاغ للنائب العام، الثلاثاء الماضي، ضد المتهمة ، قال فيه "إنها تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات التيك توك اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه".

وقال "فرحات" في بلاغه، الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، إن "المشكو في حقها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي TIK TOK وإنستجرام، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة على الإنستجرام والتيك توك وصور وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط".

WhatsApp
Telegram