تقديم طلبات الالتحاق بكلية الشرطة.. تعرف على المواعيد

شروط التقديم في أكاديمية الشرطة
شروط التقديم في أكاديمية الشرطة

أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، في مؤتمر صحفي، اليوم موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية والحاصلين على ليسانس الحقوق بحد أدنى تقدير مقبول للعام الحالي أو العام الماضي.

الحاصلون على المؤهلات الجامعية في التخصصات التي تمثل احتياجا اساسيا لقطاعات وزارة الداخلية ذكور وإناث بحد أدنى تقدير جيد لهذا العام أو العام السابق.

مواعيد تقديم طلبات الالتحاق

بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام السابق ٢٠١٩ تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ٢٠ يوليو حتى الخميس الموافق 30 يوليو ولمدة ١١ يوما من خلال موقع وزارة الداخلية على الانترنت.

وبالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي ٢٠٢٠ اعتبارا من الأربعاء الموافق ٥ اغسطس القادم حتى الخميس ٢٠ أغسطس ولمدة ١٦ يوما، وذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت .

وبالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة من الخارج والدبلومات الأجنبية لهذا العام ٢٠٢٠ والعام السابق ٢٠١٩ تبدأ اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ٤ اغسطس القادم حتى الخميس الموافق ٢٠ اغسطس ٢٠٢٠ ولمدة ١٧ يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكليه الشرطة .

أما بالنسبة للحاصلين على المؤهلات الجامعية تبدا من يوم الثلاثاء ٤ اغسطس حتى الخميس الموافق ٣ سبتمبر المقبل ٢٠٢٠

ولمدة ٣١ يوما من خلال مكتب تنسيق قبول بكلية الشرطة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومي