اعلان

بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك هدير عبد الرازق

هدير عبدالرازق
هدير عبدالرازق

تقدم المحامي بالنقض، أشرف فرحات، ببلاغ إلى النائب العام، اليوم الخميس، ضد هدير عبد الرازق، فتاة التيك توك والانستجرام، اتهمها فيه بإثارة الشائعات وتكدير الأمن والسلم العام بالمجتمع، من خلال بث فيديو ادعت فيه تعرضها للتحرش على يد أحد الأشخاص، قبل أن يتضح أنه مجرد خلاف مالي مع من تدعي تحرشه بها، بحسب البلاغ.

أوضح البلاغ الذي حمل رقم 29194 لسنة 2020، أن هدير عبد الرازق، خرجت بفيديو تستغيث فيه من شخص يدعى "مصطفى. ب"، زاعمة تحرشه بها أمام زوجها، وأن هذا الفيديو تسبب في إثارة الرأي العام وسعت لتكدير السلم، بما بثته من رعب في نفوس فتيات وأسر كثيرات خوفا على بناتهن.

وشرح مقدم البلاغ أنه ثبت من خلال فيديو آخر جرى بثه عبر يوتيوب، أن الواقعة مغايرة تماما لما أوردته المشكو في حقها في فيديو تعرضها للتحرش، ليتبين أن الأمر مجرد خلاف على سعر إصلاح سيارتها التالفة، فإن الإتهام يكون ثابت في حقها ومن المعلوم أن الشائعات جريمة يعاقب عليها القانون لأنها إضرار عمدي وتهديد للأمن القومي وسلامة المجتمع والقانون.

قال البلاغ إنه كثرت في الآونة الأخيرة مثل تلك الفيديوهات التي يخرج علينا صانعيها مدعين تعرضهم لواقعة اغتصاب أو تحرش أو أي ادعاء يحاولون ترويجه بغية جذب المشاهد لحسابتهم أو للكيد في بعض الناس، وكأن سيف العدالة بأيديهن يلوحن به مهددين أي شخص، لكن سرعان ما يتضح خلاف ما يتم نشره أو بثه وتداوله لوجود جهات أمنية على أعلى مستوى بالدولة، فضلًا عن وجود وحدات الرصد الإلكتروني بالنيابة العامة تنفيذا لتعليمات النائب العام.

طلب المحامي في ختام بلاغه بفحص الأسطوانات التي قدمها والتحقيق مع المشكو في حقها وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول