اعلان

"ضحايا الكيف يتساقطون"..وفاة شابين وإصابة اثنين آخرين تناولوا مواد كحولية في قنا

اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا
اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا

"أعدل كيفي" من أجل هذه الكلمات وقع العديد من الشباب ضحايا الإدمان والمشروبات مجهولة المصدر، بل وتطور الأمر إلى إضافة بعض المواد الكيماوية للمشروبات الكحولية، بغرض صناعة تجربة جديدة قد تكون بالنسبة لهم أكثر تأثيرًا في تغيير مزاجهم كما يعتقدون، ولكن النتيجة لم تكن مرضية ففي كل الحالات تؤثر سلبيًا عليهم بل وقد تؤدي لوفاتهم كما حدث في الواقعة التي سوف نقوم بعرضها في الفقرات التالية.

شهدت إحدى قرى مركز الوقف، شمال محافظة قنا، واقعة غريبة من نوعها بين مواطنيها، وهي إصابة 4 شباب فجأة بآلام شديدة في البطن، انتقلو من بعدها إلى المستشفى، دون وجود تشخيص واضح لحالتهم، وخلال ساعات قليلة تُوفي منهم اثنين والآخرين في مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج.

كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز الشرطة، يفيد بوفاة كلًا من "م.ا"، و"أ.ع"، بينما أصيب كلا من "ح.ع" و"ع.م" وتم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج، بإحدى قرى مركز الوقف.

وكشف مصدر أمني أن وراء إصابتهم تناولهم مواد كحولية مضاف إليها بعض المواد الأخرى، أدت إلى وفاة اثنين خلال ساعات قليلة منهم وانتقل الآخرين للمستشفى من بعدها لتلقي العلاج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل