اعلان

خطط لسرقة مصوغاتها الذهبية.. تفاصيل مقتل عجوز على يد مسجل خطر وزوجته بحدائق الأهرام

جثة-صورة أرشيفية
جثة-صورة أرشيفية

جريمة بشعة صارت حديث أهالي منطقة حدائق الأهرام، بعد أن عثر الجيران على جثة عجوز تبلغ من العمر 82 عاما، داخل شقتها ملقاه على الأرض وبها أثار كدمات متفرقة في جسدها، هرول الأهالي بإبلاغ رجال المباحث بقسم شرطة الأهرام.

بمجرد تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وبدأ رجال المباحث في سؤال جيران الضحية وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الواقعة والذي كشفت هوية الجانى.

وتواصلت تحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة ، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، 52 سنة، مسجل خطر وله معلومات جنائية، وزوجته ربه منزل، 43 سنة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، بعد أن دبرا خطة لقتلها وذلك بسبب علمهما بامتلاك المجني عليها مصوغات ذهبية، فاتفق المتهم الأول مع زوجته على أن تتردد على المجني عليها بمنزلها بحجة مساعدتها في الأعمال المنزلية بسبب تقدمها في العمر، وإخبارها بأن زوجها يعمل لدى طبيب يمكنه علاجها من الآلام بقدمها.

وأضاف المتهمان في اعترافاتهم أمام رجال المباحث، أن المتهمة الثانية، توجهت إلى منزل المجني عليها، ثم تبعها زوجها المتهم الأول، وأثناء ذلك قامت بضربها على رأسها بقطعة حديدية ما أدى إلى سقوطها على الأرض، وعند محاولتها الاستغاثة كتم أنفاسها، وقامت المتهمة الثانية بشل حركتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بالاستيلاء على ( 3غويشة ذهبية ومبلغ مالي 70 جنيها).

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً