اعلان

خناقة تجار الكيف فى بولاق الدكرور.. ديلر يقتل زميله:"كان عاوز يعلم عليا"

مقتل شخص
مقتل شخص
كتب : أهل مصر

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، عندما أقدم "ديلر" على قتل آخر بسبب قيام المجني عليه ببيع المواد المخدرة في منطقة المتهم، الذي حذره من ذلك ونشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجره أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض من طيات ملابسه وسدد له طعنة نافذة فسقط غارقا في دمائه.

تفاصيل الواقعة دونتها سجلات قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، عندما تلقي المقدم محمد الجوهري رئيس المباحث إشارة تفيد بمقتل شاب في مشاجرة بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة شخص يدعي "ع.ع.م"، عاطل، وبه طعنة نافذة بالبطن.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينه وبين عاطل مشاجرة بسبب خلافات على بيع المواد المخدرة، على إثرها استل مطواة، وطعن بها المجني عليه، حتى سقط جثة هامدة، ولاذ المتهم بالفرار.

وأعدت قوات الأمن الأكمنة للمتهم، ونجحت في القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه بأن المجنى عليه هو من بدأ الخلاف معه، قائلا: "كان عاوز يعلم عليا في المنطقة".

وأضاف المتهم بأن الخلافات نشبت بينهما بسبب التنافس على بيع المواد المخدرة في المنطقة، وأن المجنى عليه اعترض على بيع المتهم المخدرات في المنطقة بحجة أنها منطقته ولا يجب التعدي عليها، وذهب المجني عليه للتشاجر مع المتهم، وتطور الخلاف بينهما إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي على إثرها قام المتهم بطعن المجني عليه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram