اعلان

التفاصيل الكاملة لمقتل عجوز الهرم.. عامل وزوجته قتلاها من أجل المال فوجدا بحوزتها 70 جنيها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة عن التفاصيل الكاملة لمقتل سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة الهرم.

ودلت التحريات أن مسجل خطر وزوجته قتلا السيدة اعتقادا منهم باحتفاظها بمبالغ مالية كبيرة، وأضافت التحريات أنهم فوجئوا بعد قتلها بعدم امتلاكها سوى 70 جنيها سرقتهم ووجدا غويشتين ذهب بحوزتها فاستوليا عليهما ولاذا بالفرار حتى تم ضبطهما.

بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة مفادها العثور على جثة مسنة مقتوله داخل شقتها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل في العقد التاسع من عمرها، وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الجريمة عامل "له معلومات جنائية مسجلة"، وزوجته ربه منزل، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بدافع السرقة واستوليا على ٢ غويشة و٧٠ جنيها، وانهما يمران بضائقة مالية فقررا سرقتها اعتقادا منهما بامتلاكها أموالا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس العامل وزوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وتشريحها والتصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية وطلبت التحريات حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً