اعلان

تعرف على السيرة الذاتية للواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن المنافذ

اللواء خالد شلبي
اللواء خالد شلبي

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قرارا بتعيين اللواء خالد شلبي مساعدًا للوزير لقطاع أمن المنافذ ضمن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٠،بعد أن كان يشغل منصب مساعد الوزير لشمال الصعيد.

شغل اللواء خالد شلبي عددًا من المناصب حيث تم انتدابه وكيلا للإدارة العامة لمباحث الجيزة، ثم مدير للمباحث، حتى تم تعيينه مدير لأمن الفيوم.

وأبقت الحركة على العديد من القيادات داخل الإدارات والقطاعات لاستكمال النجاحات الأمنية التي تحققت الفترات الماضية، وتأتي على رأس الملفات التي تنتظر القيادات الجدد استمرار توجيه الضربات الاستباقية للعناصر الارهابية وضبط الحركة المرورية في الشارع واستكمال مداهمة البؤر الاجرامية، والتوسع في تنفيذ الأحكام، وزيادة عدد حملات إزالة التعديات من أملاك الدولة والزراعات لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكما حرصت حركة تنقلات الداخلية هذا العام على مواكبة سياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة، للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية، تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً