اعلان

محامي سما المصري للمحكمة: "إزاى تحاكموها مرتين بنفس التهمة"

س
س

واصلت محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، اليوم الإثنين، نظر ثانية جلسات محاكمة الرقصة الاستعراضية، سما المصري، في القضية الجديدة المتهمة فيها بالتحريض على الفجور، والتي تضم 5 فيديوهات بين أحرازها.

دفع محامي سما المصري، بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها في القضية المقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح القاهرة الإقتصادية، مشيرا إلى أنه لا يجوز أن يعاقب المتهم مرتين على نفس الجريمة، لافتا إلى صدور حكم ضد موكلته في قضية تحمل ذات المضمون، وتم عمل الاستئناف عليه ولا يزال منظورا.

ظهرت "المصري" مرتدية الكمامة الطبية تنفيذا لتعليمات رئيس المحكمة تزامنا مع التدابير الوقائية المتبعة في المحاكم حاليا لمنع تفشي فيروس كورونا، كما ارتدت ملابس السجن البيضاء، وأودعت سما المصري قفص الاتهام وسط تشديدات أمنية، ومنع دخول الصحفيين والمصورين.

خلال الجلسة الماضية، ادعت نهى غنيم، المحامية، وكيلا عن أشرف فرحات المحامي، مدنيا، قبل المتهة سما المصري نظير الأضرار المادية والأدبية جراء أفعالها المبينة بتحقيقات القضية.

أمرت النيابة العامة بإحالة سما المصري لمحكمة القاهرة الإقتصادية، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، يف قضية جديدة حملت رقم 534 لسنة 2020 جنح القاهرة الإقتصادية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة.. 46.83 بـ البنك المركزي