اعلان

المحكمة تسمح لـ سما المصري بالخروج من القفص لمناقشتها في "سب ريهام سعيد"

ريهام سعيد وسما المصرى
ريهام سعيد وسما المصرى

ناقشت المحكمة الإقتصادية، برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، الراقصة الاستعراضية سما المصري، في الاتهامات المنسوبة لها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، خلال الجلسة المنعقدة، اليومن الأربعاء.

وسمحت المحكمة لسما بالخروج من القفص للحديث إليها، وطلبت منها خلع الكمامة الطبية - لبنية اللون - أثناء الحديث إلى هيئة المحكمة.

وصلت الراقصة الاستعراضية، سما المصري، إلى مقر المحكمة الإقتصادية، لنظر ثانية جلسات محاكمتها في القضية المتهمة فيها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

ظهرت "المصري" مرتدية كمامة طبية لونها لبني، وملابس السجن البيضاء، كما بدا لاحظا خلال جلسة اليوم ولأول مرة منذ بدء محاكمتها ارتداء سما المصري للحجاب.

تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال "سعيد" في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً