اعلان

مصرع طالبة بطلق ناري نتيجة عبث شقيقها بالسلاح في المنشاة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طالبة في العقد الثاني من العمر مصرعها، اليوم السبت، إثر لهو شقيقها بالعبث في سلاحه الناري، خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما أدى إلى إصابتها ووفاتها، وتم نقلها إلى مستشفى المنشاة المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من المستشفي المركزي بوصول "ساره. ن. م. د"، 16 عامًا، طالبة، وتقيم دائرة المركز مصابة بطلق ناري بالصدر فتحتي دخول وخروج، وتوفيت عقب وصولها.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط المركز، وبالفحص وسؤال والدها "ناصر. م. د. م"، 55 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء تواجد ابنته أمام منزلها أصابها طلق ناري طائش لا يعلم مصدره ما أدى لإصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

توصلت تحريات وحدة مباحث إلى أنه حال قيام شقيق المتوفاة "مصطفي. ن. م"، 26 عامًا، حاصل علي ثانوية أزهرية، ويقيم بذات الناحية بالعبث بسلاح ناري بالمنزل خرجت منه طلقة بطريق الخطأ أحدثت إصابة المذكورة وأودت بحياتها.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، فرد محلي الصنع عيار 9 مم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً