اعلان

"3 أيام اغتصاب".. مأساة "بسنت" بين أنياب ذئاب 15 مايو.. الجار وصديقه يتناوبان الاعتداء على ابنة الـ16 عاما

إغتصاب فتاة.. أرشيفية
إغتصاب فتاة.. أرشيفية

كانت عقارب الساعة تشير إلى التاسعة مساء، حينما كانت "بسنت" ابنة الـ16 عاما تجلس في إحدى الحدائق العامة المجاورة لمنزلها بمجاورة 6 بمنطقة 15 مايو، جنوب محافظة القاهرة، بعد أن فرت من المنزل خوفا من والدها بسبب خلافات عائلية أدت إلى انهيار الحياة داخل البيت.

أجواء هادئة تسود المنطقة، وحركة المارة تكاد تكون معدومة، ولا يقطع حالة الصمت سوى صوت السيارات، بينما تجلس "بسنت" مرتدية ملابس رثة بملامح أنهكها التعب النفسي والجسدي على حد سواء، ولا تعرف وجهتها ولا تدري ما يخبئ لها القدر.

على بعد أمتار قليلة من الحديقة، يجلس "أحمد" يبلغ من العمر 30 عاما، (جار الضحية) يفحص المارة، ويراقب الماشي والجالس، وتقع أنظاره على الفتاة، فتختمر في مخيلته فكرة شيطانية، وبالاقتراب منها والحديث معها أقنعها بالصعود معه للإقامة بشقته ووعدها بعدم الإقتراب منها، وفور وصولها الشقة، بدأ الشاب في نهش فريسته والاعتداء عليها جنسيا.

صرخات متتالية خرجت من الفتاة المغلوبة على أمرها، محاولة الاستغاثة بمن ينقذها من أنياب الذئب البشري، ولكن دون جدوى، حتى طرق الباب صديقه "مصطفى"، بعدما سمع صوت صراخ فتاة تستغيث "الحقوني ياناس"، وبعد ما فتح "أحمد" الباب قام صديقه أيضا بالاعتداء على الفتاة المسكينة، بدلا من أن ينقذها.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من "جمال"، يفيد بهروب ابنته "بسنت"، 16 سنة، من المنزل بسبب خلافات بينهما وتغيبها لمدة 3 أيام، وعقب عودتها ومناقشتها أخبرته أنها ذهبت للجلوس داخل حديقة بمجاورة 6 دائرة القسم، وحال جلوسها قام جارها "أحمد و"، 30 سنة، بالتحدث معها وأقنعها بالصعود معه لشقته للإقامة معه ووعدها بعدم الاقتراب منها، وعقب ذلك قام بممارسة علاقة جنسية كاملة معها، وأتى صديقه "مصطفى" لزيارته وقام أيضا بممارسة علاقة معها.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

يذكر أن قانون العقوبات حدد في المادة "267"، عقوبة الإعدام والسجن المؤبد لمن يواقع أنثى بغير رضاها، وهناك ظروف مشددة ترتفع بالعقوبة إلى حد الإعدام دون السجن المشدد.

وفى حالة إذا كانت الفتاة دون سن الـ18 عامًا فإن العقوبة تكون الإعدام، وفى حالة إذا كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو المتولين تربيتها أو لهم سلطة عليها أو خادمًا بالأجر عندها أو عند أى من له سلطة عليه، أو فى حالة تعدد الفاعلين فإن العقوبة تصل إلى الإعدام أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف