اعلان

منار سامي تنهار بعد الحكم: "خلاص عرفت غلطتي.. بس أنا مخدتش جنيه من التيك توك"

منار سامي
منار سامي

قال مصدر مطلع إنه تم ترحيل منار سامي، فتاة التيك توك، من مقر المحكمة الاقتصادية بطنطا إلى مديرية أمن القليوبية تمهيدا لترحيلها مجددا إلى سجن النساء بالقناطر، لتنفيذ وقضاء العقوبة المقررة عليها، والصادرة اليوم من المحكمة الإقتصادية بحبسها 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، نظير إدانتها بنشر فيديوهات خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن الفتاة ظلت تردد بكلمات غير مفهومة منها " خلاص عرفت غلطتي.. بس انا مليش ذنب". وتابع موضحا أن منار سامي عقبت بعدها قائلة "حرام بنتي خلاص ضاعت مني.. أنا مخدتش جنيه من التيك توك.. لكن أنا كنت عايزة فلوس أصرف بيها على بنتي.. معملتش حاجة".

وأصيبت فتاة التيك توك، منار سامي بحالة من الانهيار ودخلت في نوبة من البكاء، عقب سماعها الحكم الصادر ضدها اليوم الأربعاء، أمام المحكمة الإقتصادية بطنطا، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، لفتاة التيك التوك الشهيرة، منار سامي، في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء. وأسرعت قوات تأمين المحكمة في إجراءات نقلها خارج مبنى القاعة تمهيدا لترحيلها لسجن القناطر، لقضاء العقوبة المقررة عليها. وأدلت المتهمة "منار" فتاة "التيك توك"، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات "التيك توك" على مواقع التواصل الاجتماعي. دافعت منار سامي عن نفسها، خلال تحقيقات النيابة، مشيرة إلى أنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة : "كنت عايزة فلوس بس".‎

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو