اعلان

بعد إخلاء سبيل منار سامي.. محامي هدير الهادي يكشف كواليس مواجهتها بطلبه الكشف عن عذريتها بمعرفة الطب الشرعي (خاص)

هدير عبد الهادي فتاة التيك توك
هدير عبد الهادي فتاة التيك توك
كتب : حسن سمير

فرق عصام الطباخ محامي هدير عبد الهادي فتاة التيك توك، بين الموقف القانوني لموكلته وبين موقف منار سامي التي تم إخلاء سبيلها اليوم بكفالة 20 ألف جنيه، مشيرًا إلى أن التهم المنسوبة لموكلته هي ممارسة الدعارة، بأجر وبدون تمييز، وعرض صور خادشة للحياة، والإتجار بالبشر والاعتداء على القيم المصرية، بخلاف منار سامي التي لم يتم اتهامها بممارسة الدعارة.

وأضاف الطباخ في تصريحات لـ"أهل مصر"، أنه تقدم بطلب للنيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر من أجل عرض هدير الهادي على الطب الشرعى وبيان مدى عذريتها من عدمه، فضلًا عن إرفاق أقوال جديدة للكشف عن وكلاء المنظمة التى تعمل فى مجال استقطاب الفتيات لعمل فيديوهات مقابل مبالغ مالية، مشيرًا إلى أن الجلسة القادمة للمتهمة ستكون خامس أيام عيد الأضحى المبارك لنظر تجديد حبسها.

وإشار "الطباخ" إلى أن موكلته متهمة بممارسة الدعارة بناءً على تحريات المباحث، وأن الفيديو المتداول علي مواقع الإباحية، ليس له علاقة بهدير عبد الهادي، وأنه سبق وتقدم بطعن ، مضفيًا أنه تقدم بطلب للنيابة من أجل عرضها على الطب الشرعى وبيان مدى عذريتها، قائلاً:" تقرير طب الشرعي هينصف موكلتي في القضية".

وتابع "الطباخ" أنه قام بزيارة هدير فى محبسها، للاطمئنان على حالتها الصحية، ومناقشة موقفها القانوني ومعرفتها بتقديمه طلب لعرضها ع الطب الشرعي للكشف على عذريتها :" قالتلي قدم الطلب وأنا واثقة من نفسي إن مافيش حاجة تديني".

ولفت "الدكتور الطباخ"، إلى أن سجن منار سامي فتاة التيك توك، 3 سنوات، لم يكن مع إيقاف التنفيذ، وستجرى دفع كفالة ٢٠ ألف جنيه، وتسليم الإيصال للقسم تمهيدًا لإخلاء سبيل "منار"، لحين النظر في الاستئناف.

كان قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر جدد للمرة الثانية حبس "هدير الهادى" فتاة "تيك توك" 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة