اعلان

"الشعب المصري لا يغريه المال".. إخلاء سبيل المتهم بحرق علم الكويت

النائب العام
النائب العام

أمرت النيابة العامة، اليوم السبت، بإخلاء سبيل المتهم بحرق علم دولة الكويت، بعدما تبين من تحريات الأمن الوطني، عدم انضمام المتهم إلى أية جماعات إرهابية

.

رصدت ادارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع مصوَّر لشخصٍ حال استطلاعه رأي البعض من عامة الناس في حرقهم علم دولة الكويت مقابل أخذهم مبلغًا ماليًّا، ورفض من استطلع رأيهم ذلك، وأمر المستشار حمادة الصاوي بالتحقيق في الواقعة، وضبط المتهم.

تمكنت الشرطة من ضبط المتهم، وذكر خلال تحقيقات النيابة أن قصده من تصوير مقطع الفيديو إثبات أن الشعب المصري ذو مبادئ ولا يغريه المال ولا يرضى بالإساءة للآخرين، وأن العلاقة بين الشعبين المصريِّ والكويتيِّ علاقةٌ وَطِيدة، وذلك إثر تداول واقعة التعدي على مصري بدولة الكويت خلال الشهر الجاري.

وذكر بيان رسمي صادر اليوم السبت، عن مكتب النائب العام، انه تمت مشاهدة مقطع الفيديو المتداول على هاتف المتهم المضبوط. وكذا مقطعًا آخر للمتهم يتحدث فيه عن عدم رغبة الشعب المصري في الإساءة إلى الآخرين، وأن الشعبين الكويتيَّ والمصريَّ سيظلا شعبين شقيقين.

وفي ضوء تحريات «قطاع الأمن الوطني» حولَ الواقعة، والتي اثبتت عدم انضمام المتهم لأي جماعة إرهابية، وأن قصده من ترويج المقطع المتداول توطيد العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً