اعلان

نيابة الفشن تصرح بدفن جثة عجوز قتله حفيده بفأس في بني سويف

مقابر بنى سويف
مقابر بنى سويف

أمرت نيابة مركز الفشن جنوب بنى سويف، اليوم الأربعاء، بدفن جثة رجل يبلغ من العمر 70 عاما، بعد أن قام حفيدة بقتله بضربة فأس ومحاولة سرقتة أثناء نومة.

وكانت البداية عندما استقبلت غرفة طوارئ مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، عمر أحمد، 70 عاما، و المقيم بقرية صالح فريد إحدى قرى المركز ، وبه إصابات خطيرة في منطقة الرأس، وتم محاولة إسعاف لكنه لقى مصرعه متأثرا بإصابته بداخل غرفة الطوارئ.

وظلت عملية مقتل الرجل السبعينى يسودها حالة من الغموض وعدم اتضاح الرؤية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، ومن وراء ذلك، ولكن مع تناثر الكلمات والعبارات بداخل القرية، شابت بعض الشبهات حول " إسلام " الحفيد الشاب الذي يبلغ من العمر 19 عاما.

وظلت الأسئلة والتوقعات تستبعد كل الآراء والتوقعات حول قيام الشاب من جريمة قتل جدة، الرجل الذي يعيش معه في المنزل والذى يقوم بدور والده، وهو ممن قام بتربيتة، حتى قام وحدة مباحث مركز شرطة الفشن برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس وحدة مباحث الفشن، والنقباء عمرو حسونة ومسعد ذكي، وحسين إبراهيم، وبسام إبراهيم معاونو المباحث إلى مكان الحادث بقرية صالح فريد، للوقوف على حقيقية هذة الألغاز.

وبعد محاولات من الحفيد الشاب لمحاولات الهروب والاحتفاء وبعد التأكد من صحة المعلومات تم إلقاء القبض على القاتل وأمام رجال المباحث اعترف الحفيد أنه قرر سرقة جده واستغل نومه ودخل حجرته وأثناء محاولته سرقة جده استيقظ وأمسك به الذي أسرع لإحضار فأس من داخل المنزل وهوي به على رأس جده فسقط غارقًا في دمه، ويلفظ أنفاسة الأخيرة داخل المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة قررت حبس الحفيد 4 أيام علي ذمة التحقيق، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفى بعد توقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة الطبيب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل