اعلان

المعاينة الأولية تكشف تفحم 7 سيارات في حادث الطريق الدائري (فيديو وصور)

حريق طريق الدائري
حريق طريق الدائري

كشفت المعاينة الأولية التي أجرتها القوات في حادث الطريق الدائري عن تفحم 7 سيارات جراء اشتعال النيران فيهم بسبب الحادث تصادم بين سيارتين.

وشهد الطريق الدائري في الاتجاه من التجمع الخامس، إلى المنيب، تكدسًا في المنطقة قبل عمارات المرشدي، بسبب الحريق الهائل الذي اندلع منذ قليل، عقب اصطدام سيارتين أمام عمارات المرشدي.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق علي الطريق الدائري عقب اصطدام سيارتين أمام عمارات المرشدي في الطريق القادم من التجمع الخامس إلى المنيب، مما أسفر عن اشتعال النيران في 7 سيارات، وعلي الفور انتقلت القوات مدعومة بسيارة إطفاء وجاري السيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغا من الخدمات الأمنية بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أدى الي اشتعال السيارة علي الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الي المنيب وتم غلق الطريق الرئيسي وتحويل الحركة المرورية علي الطريق الداعم وتم انتقال قيادات الادارة العامة للمرور والحماية المدنية وأسفر الحادث حتى الآن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً