اعلان

بعد القبض على العصابة.. القصة الكاملة لسرقة فيلا محمود الخطيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حصل "أهل مصر" على التفاصيل الكاملة لواقعة القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بسرقة فيلا الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث صرح مصدر مسؤول بقطاع أمن الجيزة، أن المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب" عددهم 3 أشخاص، وكشف عن هويتهم حيث تبين أنهم عمال بحي الأشجار وعلى علم بسكان جميع الفيلات بالكومباوند.

وأضاف المصدر لـ"أهل مصر"، أن المتهمين اثنين منهم "جناينية"، والثالث نجل عمهما، وانضم للعمل معهم كـ"جنائني"، منذ فترة قليلة، مشيرا إلى أن نجل العم من خطط لتنفيذ السرقة بعد تأكده من عدم تواجد ابنة رئيس النادي الأهلي بالفيلا.

ونجح ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، في القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكان مصدر أمني مسؤول بقطاع أمن الجيزة، أفاد في وقت سابق أن الفيلا المسروقة بمدينة 6 أكتوبر، تقيم بها نجلة رئيس نادي الأهلي، وتبين أن مجهولين تسللوا عبر سور الفيلا، وكسروا جزء حديدي من النافذة، ودخلوا إلى الفيلا من خلاله: "كسروا عود حديد من شباك الفيلا ودخلوا"، وتبين أن المسروقات عبارة عن إكسسوارات حريمي (عقد وإنسيال فالصو، وأجهزة ريسيفر).

وقال المتهمون أثناء استجواب رجال المياحث لهم، إن العقل المدبر لسرقة فيلا رئيس نادي الأهلي، حضر للعمل رفقة أقاربه كـ"جنايني" بحي الأشجار، قبل عيد الأضحي المبارك، ولكونه على علم بجميع سكان الكومباوند، واتفق مع أقاربه "الجناينية"، لسرقة الفيلا.

وتبين من تحقيقات المباحث، أنه في بداية الأمر رفض المتهمين الآخرين المشاركة في السرقة نظرا لشهرة محمود الخطيب، لكن العقل المدبر أقنعهم بالسرقة لكون الفيلا تسكن داخلها إبنه رئيس الأهلي، وسيعثروا داخلها على مبالغ مالية كبيرة ومجهوهرات، ليوافق المتهمين الآخرين على عرض ثالثهما، وينفذون السرقة، مستغلين عدم تواجد سكانها.

WhatsApp
Telegram