اعلان

إحضار كمامة طبية ومطهر لسيدة دخلت لجنة السيدة نفيسة بدونهما (فيديو)

حرص القائمون على تنظيم عملية سير انتخابات مجلس الشيوخ 2020، في لجنة السيدة نفيسة بالقاهرة على الإسراع بإحضار كمامة طبية ومطهر لسيدة دخلت اللجنة بدونها، وذلك في إطار جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره بين الناخبين.

كما توافد عشرات الناخبين على لجنة مدرسة هدى شعرواي بمنطقة السلام أول في القاهرة، لبدء عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ

وراعى المنظمون اصطفاف الناخبين في طوابير منظمة غلبت عليها صفة التباعد والمسافات الكافية، مع الإلتزام بارتداء الكمامة، كما تلاحظ وجود عددًا من مراوح التهوية قبالة الطوابير تخفيفًا لدرجة الحراراة المرتفعة.

وبدأت عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، وراعى المنظمون بعدد من اللجان اصطفاف الناخبين في طوابير منظمة غلبت عليها صفة التباعد والمسافات الكافية ، مع الالتزام بارتداء الكمامة.

وقام مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بالمرور على القوات المشاركة فى عمليات التأمين، والتأكيد عليهم بضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية ، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً