اعلان

غرفة عمليات القضاة تُتابع سير انتخابات مجلس الشيوخ 2020

إنتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية
إنتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية

يتابع نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، سير اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، من خلال غرفة العمليات المركزية التي تم تشكيلها بمقر النادي في شارع شامبليون بوسط البلد.

وتشرف الغرف على جميع جوانب العمل القضائي خلال الانتخابات بداية من استلام القضاة المظاريف، وحتى انتهاء عمليتي الاقتراع والفرز.

وقال المستشار رضا السيد المتحدث الرسمي لنادى القضاة، إن غرفة العمليات ستتلقى كافة الشكاوى والملاحظات من القضاة القائمين على الإشراف بالعملية الانتخابية، والعمل على حل تلك المشاكل، وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيئ لهم أداء واجبهم الوطني على الوجه الأكمل.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين المصريين، للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي تنطلق اليوم الثلاثاء، وغدًا الأربعاء.

ويحق لنحو 63 مليون ناخبا في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل.

وتأتي عملية الاقتراع وسط إجراءات مشددة من جانب الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19' خلال عملية التصويت، وعلى رأسها تعقيم وتطهير مقار اللجان من الداخل ومحيطها الخارجي والحرص على التباعد الاجتماعي بين الناخبين والالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً