اعلان

إقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ 2020 بالدقهلية (صور)

اقبال الناخبين
اقبال الناخبين
كتب : عمروعلى

شهدت لجنة مدرسة الجعافرة الإبتدائية، بمدينة ميت سلسل، التابعة لمحافظة الدقهلية، إقبال المواطنين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وتابعت محاسن حسن محمد رئيس الوحدة المحلية بالجعافرة، سير العمل باللجنة الانتخابية بمقر مدرسة الجعافرة الإبتدائية، والتأكد من عدم وجود أي معوقات تعطل العملية الانتخابية وفتح اللجان في موعدها أمام الناخبين دون أي معوقات مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

كان الدكتور أيمن مختارمحافظ الدقهلية، أكد على تكليف قطاع الطب البيطري بالمحافظة للتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديرية التربية والتعليم بالدقهلية، لقيام فرق مشتركة لتنفيذ حملات مكبرة للتطهير والتعقيم لمقار اللجان الانتخابية لمواجهة فيروس كورونا، حرصا على سلامة وصحة وحياة المواطنين المتوافدين على المقار للإدالاء بأصواتهم أيام الانتخابات.

يذكرأن اللجان الانتخابية العامة بالدقهلية يبلغ عددها 24 لجنة عامة، والمراكز الإنتخابية يبلغ عددها 783 مركزا انتخابيا، ويبلغ عدد اللجان الفرعية يبلغ عددها 1031 لجنة على مستوى المحافظة، وإجمالي الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ 4 مليون و338 ألف و495 ناخبا على بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram