اعلان

بلاغ يطالب بالتحقيق في واقعة شائعة وفاة الفنان محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين
كتب : حسن سمير

تقدم شعبان سعيد بصفته وكيلاً عن أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام حمل رقم 32291 لسنة 2020 عرائض النائب العام ضد شخص آثار الرعب والفزع لدى أسرة الفنان محمود ياسين بعد نشر شائعة وفاته.

وتضمن البلاغ؛ إنه بتاريخ 10 يوليو الماضي فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والأقارب يتصلون بهم هاتفياً للتأكد من خبر وفاته، وانتشر هذا الخبر بسرعة مذهلة نظرا لشعبية الفنان محمود ياسين في العالم العربي، وهو الأمر الذي آثار الخوف والفزع لدى أسرته وأقاربه وزملائه وكذلك محبينه من الجماهير، وترتب على هذه الشائعة انتشار الحزن في محيط الفنان محمود ياسين، ما دفع بعض الزملاء للتواصل مع العائلة للتأكد من مدى صحة الخبر، ولكن سرعان ما تم تكذيب هذا الخبر والغشارة إلى أنه مجرد شائعة .

واشار البلاغ إلى أن هذا الأمر أو نشر مثل هذه الأخبار هو الحصول على الربح من خلال كثرة المتابعات على الصفحات نشرت هذه الشائعة، واصفا تلك الصفحات بأنها اعتادت ترويج الشائعات ومن ضمن هذه الصفحات كانت صفحة زائفة تحمل اسم الفنانة رانيا محمود ياسين .

كما أكدت نقابة المهن التمثيلية من جانبها على أنها تراعي أعضائها وتقف بجوارهم في المحن والشدائد وهو الأمر الذي دعى المحامي تقديم البلاغ . وطالب مقدم البلاغ بسرعة التحقيق في الواقعة وسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة الجنائية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | القائم يحرم بيراميدز