اعلان

بسبب خصومة ثأرية.. حبس عاطل متهم بقتل شاب بـ4 طلقات نارية في البدرشين

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهم بإطلاق النار على شاب بسبب خصومة ثأرية بالبدرشين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث النهائية حول المتهم والواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة.

وكشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل الواقعة، حيث تبين أن المجني عليه يدعى "خالد.م.ع" في العقد الثالث من عمره، تعرض لإطلاق النار بـ4 طلقات على يد عاطل أثناء سيره في الطريق مما أسفر عن وفاته بسبب خصومة ثأرية بينهم.

وأضافت التحريات التي أجرها المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، بأن شقيق الضحية تسبب في مقتل ربة منزل من أسرة المتهم بطلقة نارية بالخطأ، خلال مشاجرة عنيفة مما أدى إلى نشوب الخصومة الثأرية بين العائلتين، وتبين أن الدافع وراء مقتل المجني عليه هو الحصول على الثأر، وكثفت الأجهزة الأمنية مجهودتها حتى ألقت القبض على المتهم، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمرت بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وإحراز فوارغ الطلقات التي تسببت في مقتل المجني عليه، وإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما صرحت النيابة بدفنه عقب الانتهاء من التشريح.

واستدعت النيابة العامة أسرة المجني عليه وشهود العيان للاستماع لأقوالهم، وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة، كما انتقل فريق من رجال المباحث بمركز قسم شرطة البدرشين بقيادة الرائد أحمد عبدالعزيز، ومحمد طامو خبيري الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث.

البداية كانت بتلقي مركز قسم شرطة البدرشين، بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، مصابا بطلقات نارية، وملقاة بجانب الطريق، على الفور الرائد محمد طبلية، والرائد أحمد فايز، إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه قُتل بطلقات نارية خصومة ثأرية بين عائلته وأخرين.

وبسؤال شهود العيان تحت إشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد عبدالشكور مفتش المباحث الجنائية، تم تحديد هوية مرتكبي الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إعداد أكمنة لازمة وضبط المتهم، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق