اعلان
اعلان

"دفع حياته ثمنا لغلطة شقيقه".. التفاصيل الكاملة لمقتل عامل بـ4 طلقات في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات وتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل مقتل عامل بـ4 طلقات في منطقة البدرشين، أن المجني عليه تعرض لإطلاق نار، مما أسفر عن وفاته بسبب خصومة ثأرية بين عائلته وأخرى.

وأضافت التحريات التي أجرها المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين، أن شقيق الضحية تسبب في مقتل ربة منزل بطلقة نارية بالخطأ خلال مشاجرة عنيفة، مما أدى إلى نشوب الخصومة الثأرية بين العائلتين، وتبين أن الدافع وراء مقتل العامل المجني عليه هو الحصول على الثأر، وتكثف الأجهزة الأمنية مجهودتها للقبض على المتهمين.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وإحراز فوارغ الطلقات التي تسببت في مقتل المجني عليه، وإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحصها، كما صرحت النيابة بدفنه عقب الانتهاء من التشريح.

واستدعت النيابة العامة أسرة المجني عليه وشهود العيان للاستماع لأقوالهم، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما انتقل فريق من رجال المباحث بمركز قسم شرطة البدرشين بقيادة الرائد أحمد عبد العزيز، ومحمد طامو خبيرى الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً