اعلان

محامي سما المصري: قدمت للمحكمة ما يثبت فبركة الصور والفيديوهات المنسوبة لها (خاص)

سما المصرى
سما المصرى

كشف أشرف ناجي، دفاع سما المصري، عن مفاجآت جديدة بشأن محاكمة موكلته صباح اليوم، أمام المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

وقال ناجي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه قدم حافظة مستندات رسمية، للمحكمة تتضمن ما يُثبت لجوء موكلته للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات في عام 2016 لتحرير أكثر من محضر، لتضررها من صفحات رسمية على مواقع التواصل تنتحل اسمها وتبث عبرها فيديوهات وصور مفبركة لها.

وأوضح أن هذه البلاغات أثبتت صحة ما جاء بها تقارير الفحص الفني، ويجري العمل للتوصل إلى مرتكبي الواقعة.

وتابع: "بناءً على ما تقدمت به موكلتي من بلاغات سابقة، يدل على أنها تُحاكم على ما تضررت منه، وليس لها شأن بتلك الصفحات وما حققته من أعداد مشاهدة وزيارات"، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بعدم قبول الدعوى الجنائية لرفعها على غير ذي صفة لعدم التوصل لمرتكب الواقعة تحديدًا، وذلك طبقًا لتقارير الفحص الفني الواردة من إدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات وإدارة النظم والمعلومات بوزارة الداخلية.

وأكد: أنه "قريبًا ستخرج سما المصري من هذه الأزمة شخصية جديدة مختلفة تمامًا عما سبق، ولن تهمل أو تسكت عما نشر عنها أو باسمها مستقبلًا، بل ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي واقعة مزورة، حتى لا تتكرر هذه المحنة مرة ثانية".

وقررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، حجز الحكم على سما المصري في القضية رقم 979 لسنة 2020 بتهمة الدعوة للدعارة، لجلسة 21 سبتمبر، للنطق بالحكم.

وحضرت الراقصة سما المصري رابع جلسات محاكمتها داخل قفص الاتهام، وفي محاولة منها لإظهار براءتها في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، أنكرت "المصري" الاتهامات الموجهة إليها في القضية التي عرفت إعلاميا بـ" الـ 5 فيديوهات"، والتمست من المحكمة الحكم ببراءتها خاصة وأنها عوقبت في قضية مماثلة بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً