اعلان

سما ومودة وحنين في المحكمة.. فتيات "تيك توك" داخل قفص واحد لأول مرة

سما المصري
سما المصري

كان اليوم الإثنين، حافلًا بظهور فتيتات "تيك توك"، لكن ليس من خلال الفيديوهات التي كانت تُبث عبر التطبيق الشهير، لكن بين جدران المحاكم، ما بين استئناف، وانتظار حكم في قضية جديدة.

وتزامن اليوم جلسة محاكمة سما المصري، مع الاستئناف المقدم من حنين حسام ومودة الأدهم، على الحكم الصادر ضدهن، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وجمعهم قفص واحد داخل المحكمة الاقتصادية.

سما المصري، خرجت من القفص في محاولة منها لإظهار براءتها من وأنكرت جميع التهم الموجهة إليها، مشيرة إلى أنها عوقبت في قضية مماثلة بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، فكيف تتم محاكمتها على ذات الفعل مرتين.

وأضافت المصري، وهى تحمل المصحف في يدها: "هما قالولي إن قضيتي قضية رأى عام ولازم يتعمل معايا كده.. بس أنا مظلومة ومنشرتش الفيديوهات اللي بيتكلموا عليها.. أنا تليفوني كان مسروق مني وعملت محضر".

أما حنين حسام ومودة الأدهم، فقد نظرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم، أولى جلسات الاستئناف المقدم منهما على الحكم الصادر بحبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، والدعوة للدعارة.

والتزمت حنين حسام ومودة الأدهم، بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، حيث ظهرتا بـ"الكمامة" وملابس السجن البيضاء، وتم إيداعهن قفص المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة.

وطلب الدفاع بإخلاء سبيلهن بأي ضمان تراه المحكمة، والتمس البراءة تأسيسا على انتفاء القصد الجنائي لهما، كما طالب من المحكمة ندب لجنة فنية لفحص أوراق وفيديويهات القضية من جديد، على أن يتم إطلاعه والمحكمة بالتقرير فور الانتهاء منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً