اعلان

حبس عامل عرض طفلته الرضيعة للبيع مقابل 60 ألف جنيه على فيس بوك

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بعرض طفلته الرضيعة للبيع مقابل 60 ألف جنيه على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم كان يمر بضائقة مالية فقرر بيع طفلته عن طريق نشر إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحت مسمى "تبني الأطفال اليتامى"، وبالفعل تواصل معه أحد الأشخاص وعرض عليه مبلغ 60 ألف جنيه مقابل بيع الطفلة.

وأكدت التحقيقات، أن والدة الطفلة لم تكن تعلم بما يخطط له الأب، وعندما سألته إلى أين ذاهب بابنتنا؟ رد قائلا: "هوديها المستشفى علشان تعبانة شوية"، وذهب لمقابلة الشخص الذي سيشتري نجلته، وأوضحت التحقيقات أن الدافع وراء ارتكاب تلك الجريمة أن الأب كان عليه ديون بلغت 40 ألف جنيه.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات، من ضبط عامل بمحل لإصلاح إطارات السيارات أثناء محاولته بيع نجلته الرضيعة، عندما رصد ضباط الإدارة قيام شاب بعرض طفلة للبيع مقابل 60 ألف جنيه على شبكة الإنترنت، وتم تحرير محضر رقم 16897، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | إصابة مدافع إيفرتون