اعلان

طفل يقتل ابن عمه بسبب الخلاف على طائرة ورقية ببني سويف

مستشفى الفشن المركزى ببني سويف
مستشفى الفشن المركزى ببني سويف

شهدت عزبة فهمي التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، جريمة قتل بشعة، حيث قُتل طفل طعنًا بمقص حلاقة على يد ابن عمه، نشبت بينهم مشاجرة، بسبب خلافات على اللعب طائرة ورقية أثناء لعبهما أعلى سطح منزلهما.

لقى طفل مسرعه طعنا على يد ابن عمه، بعزبة فهمي التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، حيث طعنه ابن عمه، بمقص في رقبته بسبب خلافا على طائرة ورقية أثناء لعبهما أعلى سطح منزلهما.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، لمحاولة نقل الطفل وإجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابتة الخطيرة التي لحقت به في رقبته.

واستقبلت مشرحة مستشفى الفشن جنوب بني سويف، الطفل يوسف، ش 10 أعوام، جثة هامدة، بسبب جرح نافذ في الرقبة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة التي أدت إلى ذلك.

وعلى الفور وجه العميد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، قوات مباحث مركز شرطة الفشن، برئاسة الرائد أحمد حسين رئيس مباحث، إلى مكان الحادث بعزبة فهمي التابعة لمركز الفشن، لإجراء التحريات الأولية اللازمة للتعرف على أسباب الوفاة للطفل.

حيث تبين من تحريات المباحث طعن الطفل الصغير محمد، لابن عمه يوسف، بمقص أثناء لعبهما فوق سطح منزلهما بطائرة ورقية ونشب بينهما خلاف علي ملكية الطائرة الورقية، فقام الطفل محمد بطعن يوسف ابن عمة في رقبته بمقص كان بحوزتة فسقط غارقا في دماءة ليلفظ أنفاسة الأخيرة قبل وصوله المستشفى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس