اعلان

حجز دعوى منع الفنانة الكويتية حياة الفهد دخول مصر لـ12 سبتمبر للحكم

محكمة القضاء الإداري
محكمة القضاء الإداري
كتب : حسن سمير

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم السبت، حجز الدعوى المقامة من سمير صبري المحامي، لإدراج الفنانة الكويتية حياة الفهد، علي قوائم الممنوعين من دخول مصر، للحكم بجلسة 12 سبتمبر المقبل.

وقال صبري في دعواه ، في سابقة لا يقدم عليها إلا أعداء الأوطان والحاقدين والجاحدين والكارهين لمصر تطاولت من تدعي حياة الفهد الكويتية على المصريين وعلي أم الدنيا الدولة المصرية ، وذلك حيث طالبت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أزمة وتعدى"، بطرد الوافدين من الأراضى الكويتية، و‫بعدم علاجهم‬.

‫وأضافت الدعوى: "لو كان الأمر بيدها ستقوم برميهم في الصحراء ‬وذلك على خلفية تفشى فيروس كورونا في دولة الكويت خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى زيادة عدد الوفيات".

وقالت نصًا: "إحنا تعبنا، إحنا ليش نبتيلى فيهم، حرام تعبنا، والكويت ما تتحمل كل هذا، كما طالبت بعدم دخول أى شخص إلى الكويت خلال الفترة المقبلة، وعدم استخراج اى تصاريح"، مضيفا لا نبالغ عندما نقول إن فضل مصر على العرب والمسلمين كان ولا يزال عظيمًا، وسيستمر إلى يوم الدين.

ويرى الشاعر المصري فتحي عبد الله، أن حياة الفهد لا تمثل الشعب الكويتي ولكنها تمثل النخبة الفاسدة في المجتمعات العربية، مضيفا أنها نخب فاسدة تابعة للأنظمة العربية المستبدة لا يهمها تقارب العرب ولا المسلمين، بل يعملون على التنافر لأنهم عنصريون.

وقال عبد الله: إن الشعب الكويتي يحب مصر وباقي الشعوب العربية، لكن هذه النخبة العربية لا تمثل أي شعب، مختتما بقوله: "الأنظمة العربية لا ترجو لشعوبها لا النجاة من الفيروس ولا الحروب ولا الفقر".

WhatsApp
Telegram