اعلان

وفاة عروس قبل زفافها بساعات في بنها.. ومواقع التواصل تودعها بالدعاء (صور)

عروس بنها
عروس بنها

حزن شديد خيم على مدينة بنها بالقليوبية، بعد وفاة 'عروس' أثناء الاستعداد لحفل زفافها، حيث تعرضت لسكتة قلبية مفاجئة، فور استيقاظها من النوم يوم 'حنتها' لتلفظ أنفاسها الأخيرة قبل ساعات من حفل زفافها.

بدأت قصة انتشار وفاة العروس 'إسراء محمد' الطالبة في معهد فنى صناعى بشبرا الخيمة، على منصات مواقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك' وتم تداول نعي للفتاة المتوفاة بشكل كبير بمدينة بنها، وتبلغ من العمر 21 عاما، وتعرضت لسكتة قلبية فور استقياظها من النوم يوم حنتها، وعلى الرغم من تقديم الإسعافات الأولية لمحاولة إفاقتها، ونقلها لمستشفى بنها الجامعى، إلا أنها توفيت نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة.

عروس

كواليس عاشتها أسرة العروس في اللحظات الأخيرة

يقول رمضان عطية خال العروس المتوفاة، إن الفتاة مثلها كمثل أي فتاة كانت تستعد لحفل زفافها الذي كان من المقرر اليوم الأربعاء، إلا أنها عند إيقاظها صباح أمس أخبرتهم بأنها تشعر بألم بالجهة اليسرى من الصدر تجاه القلب، فناولها شقيقها كوبا من الماء بعد أن جلست على سريرها، وخرج ليعود لها بعد دقائق ليجدها نائمة مرة أخرى.

وتابع، أن شقيقها حاول إيقاظها أكثر من مرة إلا أن هذا لم يجد نفعا، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية وسرعة نقلها إلى مستشفى بنها الجامعى إلا أنها فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى، وذلك قبل ساعات من حفل زفافها التي كانت تنتظره بشوق.

وأقبل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' على الدعوات للفتاة المتوفاة، والسؤال لها بالرحمة والمغفرة، كما لاقى منشورها الأخير بدعوتها لصديقاتها لحفل زفافها الآلاف من الدعوات بعد رحيلها.

WhatsApp
Telegram